اتصل بنا
 

زوج نانسي عجرم يقتل لصا اقتحم منزلهما

نيسان ـ نشر في 2020-01-05 الساعة 12:48

x
نيسان ـ أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" في لبنان، أن شاباً يحمل الجنسية السورية ويدعى محمد حسن الموسى، من مواليد العام 1989، دخل فجر اليوم ملثماً إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في "نيو سهيلة كسروان" بمحافظة جبل لبنان بقصد السرقة، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية ومازالت التحقيقات جارية.
وبحسب مصادر قريبة من التحقيق، فإن الشاب القتيل كان تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.
وتابع السارق طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله.
واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس، ومازالت نانسي تحت تأثير الصدمة جراء ماحدث.

نيسان ـ نشر في 2020-01-05 الساعة 12:48

الكلمات الأكثر بحثاً